القائمة الرئيسية

الصفحات

متصفح بريف | Brave Browser

متصفح بريف وعن تجربة شخصية هو فعلا افضل متصفح يحافظ على الخصوصية "The Best Privacy on the Internet" ،هو أسرع ثلاث مرات من متصفح جوجل كروم ويقدم حماية للمعلومات والبيانات بشكل افضل من متصفح جوجل ومتصفح فايرفوكس.
أثناء إستخدامك متصفح Brave لن يتم تتبعك على الانترنت "Stop being followed online" حيث يحظر Brave جميع الإعلانات  بشكل افتراضي. فعلا متصفح بريف جعل الخصوصية عبر الانترنت شئ بسيط حيث جعل كل مزايا حظر الإعلانات ونوافذ التصفح المتخفي والبحث الخاص وحتى VPN. كل ذلك بنقرة واحدة. وفى حالة استخدام المتصفح على الموبيل سوف تلاحظ الاختلاف حيث لا توجد إعلانات أو أدوات تتبع في كل صفحة ويب تزورها. وهذا يعني تحميل أسرع للصفحة ، وعمر بطارية أفضل ، وحتى توفير بيانات الجوال.

هل متصفح بريف أمن ؟ 

متصفح بريف هو أحد أكثر المتصفحات أمانًا في السوق فى الوقت الحالى.فهو بشكل اساسى يمنع الاعلانات عن طريق جدار حماية قوى.والمتصفح يمنع تخزين البيانات بشكل عشوائى. يقوم بترقية وتامين صفحات الويب لتأمين اتصالات https من اجل فحص المواقع قبل التعامل معها. ويفعل كل هذا بشكل افتراضي.
كما أنه مبني على أساس ويب Chromium مفتوح المصدر اى ان النواة البرمجية التى بنى عليها المتصفح هى كود برمجى مفتوح المصدر ، والذي يدعم المتصفحات التي يستخدمها مليارات الأشخاص حول العالم. يمكن القول إن شفرة المصدر هذه تم فحصها من قبل باحثين أمنيين أكثر من أي متصفح آخر لانها مفتوحة ومتاحة للجميع من اجل المراجعة والبحث. باختصار متصفح بريف Brave ليس آمنًا وموثوقا للاستخدام فحسب ، بل إنه هو الاكثرأمانًا من أي متصفح آخر تقريبًا.
معلومة فى غاية الاهمية وهى ان الشخص المسؤل عن خروج متصفح brave  للحياة هو مهندس البرمجيات الشهير براندان آيخ  هو نفس الشخص المسئول عن متصفح فايرفوكس.

كيف يمكننى تنزيل متصفح بريف وتثبيته ؟

يتوفر متصفح بريف Brave على جميع أجهزة كمبيوتر سطح المكتب تقريبًا (Windows و macOS و Linux) وتقريباً كل الأجهزة المحمولة (Android و iOS) تدعم متصفح بريف. للبدء فى التعامل واستخدام المتصفح، ما عليك سوى تنزيل متصفح Brave من هنا 

أهم مميزات متصفح بريف Brave

  1. الأمن المتقدم : تكامل IPFS المدمج ، توجيه البصل مع Tor والذى يوفر درجة عالية من الامان، قوائم التصفية المخصصة التى تمنع الاعلانات وسرقة البيانات.
  2. نظام المكأفات : اكسب رموز التشفير وعملات رقمية مشفرة لجذب انتباهك وذلك من خلال الاشتراك في إعلانات الطرف الأول التي تحافظ على الخصوصية وليست النوع المزعج من الاعلانات، اى انك خلال تصفحك للمواقع وقيامك بعمليات البحث اليومية سوف تظهر لك بعض الاعلانات وليست فعلا النوع المزعج من الاعلانات وسوف تحصل على مقابل لظهور هذه الاعلانات والمقابل يكون بعملت مشفرة لا مركزية تسمى BAT ( Basic Attention Token)  وهى من العملات الرقمية التى اثبتت وجودها فى عالم العملات المشفرة حتى الأن.
  3. محفظة العملات المشفرة : المتصفح يحتوى على محفظة الكترونية آمنة ومتوافقة مع المستعرض وتستخدم اولا لتخزين العملة التى يتم الحصول عليها من نظام المكافات المتوفر فى الابليكشن وتستخدم المحفظة ايضا فى شراء أصول التشفير وتخزينها وإرسالها واستبدالها.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع